لماذا نظام المناة وادارة الطابور من امسة؟

Queue Management System Solution to
  • enhance Customer Experience.
  • Customer wait time.
  • reduce Customer idle time.
  • avoid Customer frustration


customer-in-queue

لماذا نظام المناة وادارة الطابور من امسة؟

حلول نظام ادارة الطابور (الدور) تكمن في بعض الاسئلة: هل أنت غيرقادر على مراقبة وتقيم أداء كل فرع يقع في مكان بعيد عن مركز المؤسسة؟ هل انت غير قادر تكوين تجربة فريدة للعملاء والتي يمكن ان تكون ميزة تنافسك؟. هل هنا زيادة في الوقت الانتظار من جهة الزبائن؟ هل هناك زيادة في الوقت الضائع من جهة الموظفين؟ هل هناك احباط من قبل الزبائن بسبب تقديم الخدمة الغير العادلة؟ هل يمكن ان يكونوا على حق في ذلك؟ حسنا, لكي نقول الحقيقة. الزبائن لا يحبون الانتظار في الطابور غالبا. عندما يرون انفسهم في انتظار طويل ومزعج قد لا يعاودون المجئ الى مؤسستكم وذلك سيكون عندهم في قالب سوء الخدمات في المؤسسة. وبالتالي قلة الزبائن سيكون سببا في عدم نهوض اسهم الشركة. الان نقول لك يستوجب المجئ الى المكان الصحيح لتقديم كافة الحلول لشركتم في حل هذه الانواع من المشاكل. الحلول المقدمة من شركة امسة ليست فقط لادارة الطوابير (الدور) لانتظار الزبائن بل يساعدك على خلق بيئة حيث يمكن للعملاء الخاص بك ان يشعروا انفسهم في المنزل حتى أثناء الانتظار. نظتم ادارة الطابور يمكنك من اعادة تعريف خدمة الزبائن وتساعدك هلى تكوين الميزة التنافسية. نظام ادارة الطابور لشركة امسة تكون ميثالية لمؤسسات مثل البنوك، شركات الاتصالات، المستشفيات والمراكز الصحية، مكاتب الهجرة والفيز، المؤسسات الحكومية، منافذ البيع، شركات الطيران، وغيرها من المنظمات والمؤسسات الاخرى التي تكون نسبة المراجعين فيها كبيرة. الحلول المقدمة من قبل شركتا تخدم اسماء مؤسسات كبيرة في الصناعة لمساعدتها في تعزيز خدمة العملاء لديهم، والجدير بالذكر اننا ندعم اكثر من 30 دولة حول العالم ومازال العد مستمر. ان الانظمة المقدمة من شركة امسة الهندسية تعتبر منصة كاملة لخدمة الزبائن والتي صممت لتجعل ميزتك عالية بين منافسيك. ان النظام المقدم من شركة امسة سوف تمكنك من مراقبة وتحليل الية الخدمة في جميع الفروع لدى مؤسستك وتقيم ماهو نسبة اهتمام الموظفين في تقديم الخدمة لزبائنك بفضل نظام كوفيستا.


تم تصميم نظام الطابور من قبل شركة امسة الهندسية لادارة قائمة الانتظار في مؤسستك لمساعدتك في انشاء بيئة تقدم فيها افضل الخدمات للزبائن حيث يحصل فيها الزبون الراحة التامة في تلقي الخدمات والتي ترفع من مستوى رضى الزبون بالخدمات المثدمة لهم من خلال مؤسستك والتي تليها زيادة الولاء لعلامتك التجارية. وبالتنافس مع الوقت في كسب رضاء العملاء فان شركة امسة تقدم لكم مجموعة كبيرة من الانظمة ونقاط التواصل التي تجعلك قويا في السوق التنافسي.

customer-happy